https://www.google.com/contributor/welcome/?utm_source=publisher&utm_medium=banner&utm_campaign=pub-1092433220212569

24 May 2014

سراب


سراب

في الماضي كنت أحلم برجل يحبني وأحبه ونعيش سوياً .. عندما يأتي المساء نتناول عشاءاً من صنع أيدينا .. نشاهد فيلماً سوياً .. نضحك ونبكي سوياً .. أقرأ له كتاب أعجبني .. أنام فوق صدره .. يرعاني إذا مرضت .. نتقرب من الله سوياً .. يختار لي ملابسي .. نحتفل سوياُ بعيد الحب وأعياد الميلاد .. أبذل كل ما في وسعي لأجعله سعيداً .. أرى الحب بعينيه دون كلام .. أشعر بعشقه لي في لمساته .. أن تذوب روحي بين شفتيه .

الآن أدركت أن كل هذه سراب لا يمكن تحقيقه في الواقع .


أشكال أخرى للحب

للحب أشكال كثيرة .. فهو ليس هذه المشاعر الرقيقة الرومانسية الحالمة فقط .. ولكنه قد يظهر في أشكال أخرى عنيفة خصوصا عندما يكون هذا الحب بلا أمل .

الأبله

كونك مثلي الجنس ، لا يعني أن تصبح تافه ،
وتضحك طوال الوقت بدون اسباب كالأبله .


عدم إهتمام

مفيش حاجة اسمها «مشغول»
دي حجة بنقولها علشان نداري بيها
عدم إهتمامنا بحد تاني .


نفاق مجتمعي

الجنس زمان كان طقس من طقوس العبادات الدينية .. بس طبعا احنا انطبع جوانا ان الجنس عيب وحرام وخطيئة .. حتى في الحياة الزوجية الشرعية، المتزوجون مش بيقدروا يتخلصوا من عقدة الذنب .. وبالرغم من ذلك تلاقي الخيانة الزوجية منتشرة جدا بين المتزوجين .. لان اللقاء الجنسي بيكون بين الأزواج بارد وتقليدي .. الزوج بيخاف يعمل حاجات بيعملها مع عشيقته لا يقبل أن يعملها مع زوجته .. معتقداً بذلك أن هذا يحفظ شكله أمامها ولا يعودها اشياء قد لا يقبلها أن تكون في زوجته .. والزوجة لا يمكن أن تعبر عن نشوتها الجنسية خوفا من ان زوجها يفكر انها خبرة ومجربة الجنس قبل كده .

لقائي الأول بك

مشكلتي اني بحس جدا باللي قدامي .. ولما حسيت بخوفك .. ده ضايقني جدا وده خلاني أبذل مجهود مضاعف في اني اخبي اني حاسس بخوفك .. وطبعا بما اني انا اللي مضيفك فكان لازم ابدو مرحب بيك وفرحان بزيارتك .. فبقيت حاسس بإني مزيف وكنت بحاول أداري كل ده بكلام كتير مش فاكر عن أيه وابتسامة مستمرة بالرغم من إني كنت مضايق جدا .. ولو كان الوضع معكوس .. يعني لو انا اللي كنت جايلك كنت همشي مش هقعد لاني مكنتش حابب الجو ده .


أفكاري الجديدة

اللي مانعني من الكتابة هو ان معتقدات وافكار كتير قوي اتغيرت جوايا .. ولحد ما افكاري تستقر وتتبلور وتاخد شكل محدد اكيد هكتب تاني .. حتى لو كانت أفكاري الجديدة مختلفة تماما عن السابق .. وصادمة للكثيرين .

ألف صديق على الفيس بوك

قالوا قديما في الأمثال : «عصفور في اليد، خير من عشرة على الشجرة» وأنا أقول لكم : «صديق واحد في الواقع، خير من ألف على الفيس بوك»


زوجة تريها صنوف العذاب

تعايرني أمي بأن إبن إحدى القريبات تزوج حديثاً .. هذا الشاب الذي يصغرني سناً والحاصل على دبلوم زراعي ويعمل حاليا كبائع بإحدى محلات المفروشات المنزلية .. وكأن ليس هناك أي إنجاز يذكر قد يحققه الإنسان في تلك الحياة سوى الزواج وليس هناك أي أهمية للنجاحات الأخرى التي قد يحرزها الإنسان ... كم أتمنى لو كنت تزوجت وجاءت زوجة تريها صنوف العذاب وتصر هي وأهلها على أن لا تعيش أمي معنا .. هل وقتها كانت ستكون سعيدة أني تزوجت أم كانت ستتمني أن ظللت إبنها الذي يرعاها ويخدمها ؟!


سعادة المثليين

حتى لحظات سعادتنا بتكون مخلوطة بالخوف ،
الخوف رفيق حياتنا الدائم الذي لا يرحل عنا أبداً .
متى تأتي السعادة ومعها الأمان ؟


أزمة المثليين الأولى

للاسف المثليين مش بيحبوا بعض .. يعني مثلا فكرة زي «راديو كريم» لو كنت لقيت مثلا تشجيع من المثليين كنت استمريت حتى لو كان الموضوع مرهق جدا ومحتاج وقت كتير .. كمان أنا مثلا عمري ما شفت حد من المثليين اللي بيقرأ في مدونتي بيشير قصة او موضوع عجبه علشان باقي الناس تقراه وتوصلها الفكرة أو الرسالة .. المثليين مبيحبوش نفسهم أصلا .. ودي أزمة المثليين الأولى .


هذيان

كلام غريب يتداول بين الشباب المثلي هذه الأيام .. حيث يستخدمون كلمة «شاذ» لوصف من يمارس الجنس مع شخص من نفس جنسه .. أما هذا الذي يحافظ على بكارته ولا يتعدي لقاءه القبل والأحضان مع شخص أخر من نفس جنسه فهو «مثلي» .. ما هذا الهذيان ؟!!

«المثلي» هو ذلك الشخص الذي يميل عاطفيا وجنسيا لنفس أفراد جنسه .. أما «الشاذ» هو ذلك الشخص الذي يخرج عن النطاق الطبيعي في العلاقة العاطفية أو الجنسية سواء كانت مع ذكر أو أنثى .. مثل محبي تعذيب النفس أو تعذيب الأخر أو البحث عن علاقات متعددة أو جنس جماعي أو الشراهة الجنسية أو التعلق بأشياء معينة في العملية الجنسية مثل ملبس معين او شكل معين أو أي ممارسات تخرج عن النطاق المقبول .

فأنا لا أطلق على نفسي مثلي طالما لم أرتبط بشخص عاطفيا وعندما أرتبط بشخص احبه وتبدأ الممارسة الجنسية بيننا فنصير شواذ .. هذا هبل .. فأنا مثلي ما دمت وحيدا ومثلي عندما أحب ومثلي أيضا عندما ارتبط وامارس الجنس مع من احب .

والشذوذ الجنسي صفة ليست خاصة بالمثليين كما يفهم عامة الناس .. فقد يكون الرجل نائم مع امرأة ويمارس ممارسات شاذة ويستحق لقب شاذ بجدارة .


لن تكتمل الدائرة

فى مدار المثليين ..
تبتعد .. يقتربوا
تقترب .. يبتعدوا
و لذلك لن تكتمل الدائرة .


القشرة الصلبة

أحيانا فيه ناس بتخاف من الناس وبتخاف من الحب .. فبتتعامل مع اللي بيحاول يقرب منها بحدة .. كنوع من أنواع الحماية ضد المتلاعبين والكاذبين .. ولكن تقع هذه القشرة الصلبة عندما يثبت الأخر أنه صادق وليس متلاعب .. وكذلك يهرب المتلاعبين عندما يجدون هذه القشرة الصلبة لا يدركون أن خلف هذه القشرة الصلبة شىء أخر ..

No comments:

Post a Comment

اشكرك على إهتمامك وتعليقك .. والإختلاف في وجهات النظر شئ مقبولة ما دام بشكل محترم ومتحضر .. واعلم أن تعليقك يعبر عنك وعن شخصيتك .. فكل إناء بما فيه ينضح .