https://www.google.com/contributor/welcome/?utm_source=publisher&utm_medium=banner&utm_campaign=pub-1092433220212569

22 March 2013

لسنا قوم لوط


ذكريات الماضي

نسمات الهواء العليل تأخذني لذكريات الماضي بقوة .. حديقة الأزهر .. برج القاهرة .. وكالة الغوري .. البورصة .. طلعت حرب .. مكتبة الشروق .. أماكن شهدت عشقي لهم ، فعشقتها .


وسيلة للإنعزال

دائما ما أري النقاب وسيلة للهروب والإنعزال عن المجتمع أكثر من كونه رمز ديني ، ولو كان النقاب مقبول إرتدائه إجتماعياً من قبل الرجال لإرتداه الكثير منهم .


بشكل مختلف

كثيرا ما أصاب بالإنزعاج عندما أعبر عن فكرة داخلي في صورة كلمات ، فأجد البعض قد فهمها بشكل مختلف تماما .. ليس له علاقة بما قصدت .. فأقرأ ما كتبت مرات مرات كي أصل إلى ما فهموه من معني فلا أستطيع الوصول إلى ما وصلوا إليه .


مجتمع لا إنساني

المعاناة اليومية في المواصلات تصيبني بالإكتئاب .. وإنتشار ثقافة الزحام والأنانية والغضب وعدم الشعور بالأخر الذي لا يبعد عنك أكثر من عدة سنتميترات ، كل هذا كفيل بأن يسلب هذا المجتمع صفة الإنسانية .


المثلية من الفطرة

نعم المثلية شئ طبيعي خُلق في المثليين وليس إختياراً تم بموافقتهم .. فالطبيعة والفطرة تشتمل أيضا على كل ما يختلف عن القاعدة العامة .. أما موضوع التكاثر فليس له علاقة بالمثلية .. أليس هناك بشر خلقهم الله «عقيماً» ؟ أليسوا طبيعيين ؟؟ فالمشاركة في التناسل والتكاثر ليس فرض على كل البشر .. حتى الزواج بأنثى ليس فرضاً على كل البشر .. ووجودنا ليس معناه فناء البشرية .. فلن يكون كل البشر مثليين فيتوقف التناسل .


لو كنت فامبير

ماذا لو كنت أنا فامبير ، وأستطيع أن أمنحكم الخلود ؟


وعد

أعدكم بأنه عندما يصل عدد المعجبين بهذه الصفحة  إلى واحد مليون ،
فسوف أخرج للعلن وأضيئ هذا الوجه المظلم في صورتي .


لسنا قوم لوط

ذكر في القرآن قصة قوم لوط كما ذكرت قصص أقوام أخرين مثل قصة موسى وفرعون الذي كان يضطهد بني إسرائيل ويعذبهم ويقتلهم .. فاغرقه الله هو وجنوده في البحر .. اذا تناولنا هذه القصة بنفس تناولنا لقصة قوم لوط فيجب علينا ألا نحارب بني إسرائيل أو نعاديهم بأي شكل من الأشكال وإلا كان عقابنا الغرق في البحر لأننا نعادي قوم إختارهم الله . وإن كان رد البعض أن بني إسرائيل الموجودين الآن ليسوا هم شعب الله المختار الذي أنقذهم الله في الماضي ، فنحن أيضا لسنا قوم لوط الذين أهلكم الله في الماضي .



No comments:

Post a Comment

اشكرك على إهتمامك وتعليقك .. والإختلاف في وجهات النظر شئ مقبولة ما دام بشكل محترم ومتحضر .. واعلم أن تعليقك يعبر عنك وعن شخصيتك .. فكل إناء بما فيه ينضح .