01 April 2010

the secret


بعدما شاهدت فيلم ( السر ) الذي تدور فكرته حول قانون الإنجذاب .. و أن كل شيء يدخل حياة الإنسان هو نتاج ما يجذبه هو لحياته .. و أن رغبة الإنسان القوية في شيء ما تدفع الكون كله لتحقيق هذا الشيء .. إكتشفت حقيقة صعبة لم ألحظها من قبل ألا و هي أنني إنسان بدون أحلام أو رغبات أو أهداف .

أبحث داخلي عن أحلام أو أهداف أبثها من خلال رغبتي للكون كي تتحقق و تصير واقع و لكنني لم أجد شيء .. ربما السبب في ذلك يعود للإحباطات الكثيرة التي تعرضت لها أحلامي منذ الطفولة و استسلامي التام للظروف المحيطة بي .. إكتشفت أيضاً أنني لا أعرف أسباب سعادتي أو تلك الأشياء التي قد تجعل منى إنسان سعيد .. لكنني على علم تام بأسباب شقائي و تعاستي .

" المشكلة أن الناس دائماً يفكرون فيما لا يريدون .. و يتساءلون عن سبب ظهور الغير مرغوب به دوماً .. الكون يقول سنعطيك ما تركز عليه و ما تفكر فيه .. لا تركز على كل ما لا ترغب و ما تخشاه و تريد تجنبه .. و ركز في كل ما ترغب أن يحدث و تحلم به .. يجب ان تكون مدركاً لأفكارك و أن تختارها بعناية "

بدأت أفكر و أبحث عن أحلام و أهداف و أشياء أتمنى ان تحدث لي كي أصير إنسان سعيد .. أمنيات ابثها للكون من خلال رغبتي و من خلال مدونتي .. فكانت تلك هي أحلامي :

1 – بحلم ببيت أثري يكون مبني بتصميم قديم .. يحيط به حديقة بها الكثير من الأشجار .. و أعيش هناك مستقل بحياتي بعيداً عن الأسرة .. أو شقة في تلك العمارة التي أمر من أمامها كثيراً و يعجبني تصميمها .

2 – عاوز لاب توب علشان زهقت من الكمبيوتر .

3 – بتمنى أقابل الشخص المناسب اللي أحبه و يحبني و يعيش معايا في البيت اللي بحلم به .

4 – بحلم يكون معايا فلوس كفاية .. تخليني أعيش عيشة كريمة و أقدر أساعد ناس أعرفهم علشان أخلي حياتهم أحسن .

5 – بحلم يكون عندي مشروع ( بوك ستور) حاجة كده زي مكتبة ديوان .

6 – بحلم أن قصة إيساف تتعمل فيلم قصير .

7 – بحلم بأني أكتب رواية و تطبع في دار نشر الشروق و تحقق نجاح .




No comments:

Post a Comment

اشكرك على إهتمامك وتعليقك .. والإختلاف في وجهات النظر شئ مقبولة ما دام بشكل محترم ومتحضر .. واعلم أن تعليقك يعبر عنك وعن شخصيتك .. فكل إناء بما فيه ينضح .