https://www.google.com/contributor/welcome/?utm_source=publisher&utm_medium=banner&utm_campaign=pub-1092433220212569

29 July 2013

الزواج نصف الدين


منذ شهور انتظره واشتاق إليه .. أحاول أن أمتع نفسي بنفسي كي أخفف حدة اللوعة والإشتياق .. ولكن هيهات .. وكأني عطشان يشرب من بحر مالح .. كلما شربت أزداد عطشا .. أستهلك نفسي دون عائد .. عقلي وفكري مشغول بدرجة مشتته .. لا أستطيع أن أنجذ شيئا .. وصلاتي أصبحت دون خشوع ودون تركيز .. حتى جائني ليلة أمس .. ساعة كاملة .. يرويني .. يعطيني ما حرمت منه .. لا يمكن أن يوجد لهذا بديل .. تركني بعدها منتشيا .. غير قادر على الحركة .. يسري في جسدي كله خدر لذيذ .. نمت نوما عميقا .. لم أشعر بهذا السلام النفسي منذ شهور طويلة .. استيقظت بعد نوم طال 14 ساعة .. سعيدا مستقر البال .. اشعر باستقرار نفسي لا يوصف .. صليت بخشوع لله .. لم يشغل بالي أي شئ .. هل هذا ما قصدوه بأن «الزواج نصف الدين» ؟

من قال لكم أنه يستطيع أن يعيش بدون إشباع رغبته الجنسية فهو كاذب .. فارق كبير بين الصبر علي الرغبة الجنسية وبين قتلها .. قليل من الجنس يعيد التوازن النفسي للإنسان .. هذه ليست دعوة للفجور ولكنها دعوة لتفهم أنفسنا وإحتياجاتها .


No comments:

Post a Comment

اشكرك على إهتمامك وتعليقك .. والإختلاف في وجهات النظر شئ مقبولة ما دام بشكل محترم ومتحضر .. واعلم أن تعليقك يعبر عنك وعن شخصيتك .. فكل إناء بما فيه ينضح .