https://www.google.com/contributor/welcome/?utm_source=publisher&utm_medium=banner&utm_campaign=pub-1092433220212569

06 November 2009

ممكن نسكافية ؟


يرقد فوق سرير الكشف في حالة إغماء بإحدى عيادات الباطنة إثر حقنه بجرعة انسولين لخفض نسبة السكر المرتفعة في الدم .. و التي سببت له الاحساس بالعطش الدائم .. تلك الحالة التي استمرت لديه طوال الأسبوع السابق .. يسمع المحطين به لكنه غير قادر على الكلام فقط يشعر بضربات قلبه السريعة و أنفاسه السريعة القصيرة المتلاحقة .. يأمر الطبيب بإحضار محاليل لضخها بعروقه لرفع الضغط الذي انخفض فجأة.

قبل بداية حالة الدوار و الإغماء لفت انتباهه تلك اللافته الموجودة فوق المكتب أمام الطبيب و التي تحمل اسمه ( تامر سعيد ) يندهش عندما تقرأ عيناه اسمه ثم يملأ وجهه ابتسامة حزينة ساخرة .. انه نفس اسم حبيبه السابق.

يمسك الطبيب يده التي انتشر البرد بها و بجسده كله ليقيس النبض .. يساعد الطبيب الممرضة في ادخال إبرة المحلول في ذراعه .. يبدأ ذلك السائل الشفاف في التدفق بشرايينه ممتزجاً بدمه .. يبدأ قلبه و أنفاسه في الانتظام .. يبدأ في استعادة الوعي .. يفتح عينيه ينظر حوله ليجدهم واقفون من حوله .. الرؤية غير واضحة .. يضع يده فوق وجهه .. لا يجد النظارة فوق عينيه .. يتسأل قائلاً:

- فين نظارتي؟

ينظر له الطبيب ضاحكاً ثم يقول:

- طيب أطلب حاجة كبيرة شوية.

يضحك كريم قائلاً :

- ممكن نسكافية؟

يضحك الجميع.






No comments:

Post a Comment

اشكرك على إهتمامك وتعليقك .. والإختلاف في وجهات النظر شئ مقبولة ما دام بشكل محترم ومتحضر .. واعلم أن تعليقك يعبر عنك وعن شخصيتك .. فكل إناء بما فيه ينضح .