https://www.google.com/contributor/welcome/?utm_source=publisher&utm_medium=banner&utm_campaign=pub-1092433220212569

01 April 2010

the secret


بعدما شاهدت فيلم ( السر ) الذي تدور فكرته حول قانون الإنجذاب .. و أن كل شيء يدخل حياة الإنسان هو نتاج ما يجذبه هو لحياته .. و أن رغبة الإنسان القوية في شيء ما تدفع الكون كله لتحقيق هذا الشيء .. إكتشفت حقيقة صعبة لم ألحظها من قبل ألا و هي أنني إنسان بدون أحلام أو رغبات أو أهداف .

أبحث داخلي عن أحلام أو أهداف أبثها من خلال رغبتي للكون كي تتحقق و تصير واقع و لكنني لم أجد شيء .. ربما السبب في ذلك يعود للإحباطات الكثيرة التي تعرضت لها أحلامي منذ الطفولة و استسلامي التام للظروف المحيطة بي .. إكتشفت أيضاً أنني لا أعرف أسباب سعادتي أو تلك الأشياء التي قد تجعل منى إنسان سعيد .. لكنني على علم تام بأسباب شقائي و تعاستي .

" المشكلة أن الناس دائماً يفكرون فيما لا يريدون .. و يتساءلون عن سبب ظهور الغير مرغوب به دوماً .. الكون يقول سنعطيك ما تركز عليه و ما تفكر فيه .. لا تركز على كل ما لا ترغب و ما تخشاه و تريد تجنبه .. و ركز في كل ما ترغب أن يحدث و تحلم به .. يجب ان تكون مدركاً لأفكارك و أن تختارها بعناية "

بدأت أفكر و أبحث عن أحلام و أهداف و أشياء أتمنى ان تحدث لي كي أصير إنسان سعيد .. أمنيات ابثها للكون من خلال رغبتي و من خلال مدونتي .. فكانت تلك هي أحلامي :

1 – بحلم ببيت أثري يكون مبني بتصميم قديم .. يحيط به حديقة بها الكثير من الأشجار .. و أعيش هناك مستقل بحياتي بعيداً عن الأسرة .. أو شقة في تلك العمارة التي أمر من أمامها كثيراً و يعجبني تصميمها .

2 – عاوز لاب توب علشان زهقت من الكمبيوتر .

3 – بتمنى أقابل الشخص المناسب اللي أحبه و يحبني و يعيش معايا في البيت اللي بحلم به .

4 – بحلم يكون معايا فلوس كفاية .. تخليني أعيش عيشة كريمة و أقدر أساعد ناس أعرفهم علشان أخلي حياتهم أحسن .

5 – بحلم يكون عندي مشروع ( بوك ستور) حاجة كده زي مكتبة ديوان .

6 – بحلم أن قصة إيساف تتعمل فيلم قصير .

7 – بحلم بأني أكتب رواية و تطبع في دار نشر الشروق و تحقق نجاح .